الربح من اعلانات تويتر وتحقيق الدخل من تويتر Media Studio

الربح من اعلانات تويتر وتحقيق الدخل من تويتر  Media Studio

الربح من تويتر
الربح من اعلانات تويتر



إعلان تويتر عن برنامج تقاسم إيرادات الإعلانات يُعد خطوة هامة في استراتيجية المنصة لتحفيز المُنشئين وزيادة عدد المشتركين في خدمة "تويتر بلو". يهدف هذا البرنامج إلى منح المُنشئين المؤهلين فرصة الحصول على جزء من الإيرادات الناتجة عن الإعلانات التي تظهر في التعليقات على تغريداتهم.


تويتر تعتزم توسيع هذا البرنامج في شهر أغسطس المقبل، حيث سيتمكن المُنشئون المؤهلون للبرنامج من التقدم للحصول على فرصة الاستفادة منه. بدأت تويتر بالفعل في دفع أموال لبعض المُنشئين المؤهلين الذين يمتلكون اشتراكات في خدمة "تويتر بلو" المدفوعة. هذا يعني أن المنصة بدأت في تنفيذ البرنامج وتقديم الفوائد المادية للمُنشئين المشاركين.


الربح من اعلانات تويتر وتحقيق الدخل من تويتر  Media Studio


إيلون ماسك، صاحب منصة تويتر، كان قد أعلن عن هذا البرنامج في شهر فبراير الماضي، ولكن التفاصيل المتاحة عنه كانت قليلة. ومع ذلك، قد تلقى بعض الحسابات البارزة على تويتر إشعارات بالفعل بالمبالغ المالية التي تستحقها من الإعلانات خلال الأشهر القليلة الماضية منذ الإعلان عن البرنامج. ومن المتوقع أن يتم إيداع هذه المبالغ في حساباتهم البنكية قريبًا.


تهدف هذه الخطوة من تويتر إلى تشجيع المُنشئين على زيادة عدد الإعلانات وجذب مزيد من الإعلانات على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى تويتر لزيادة عدد المشتركين في خدمة "تويتر بلو"، والتي تعد إحدى الخدمات المدفوعة التي تقدمها المنصة. على سبيل المثال، يمكن لمشتركي "تويتر بلو" وحسابات المنظمات والشركات الانضمام إلى برنامج تقاسم أرباح الإعلانات، بشرط أن يكون عدد مشاهدات تغريداتهم لا يقل عن 5 ملايين مرة خلال أحد الأشهر الثلاثة الأخيرة. ستتم مراجعة الطلبات بشكل يدوي للتأكد من توافقها مع سياسات النشر على المنصة.


يأتي إعلان تويتر عن برنامج تقاسم إيرادات الإعلانات بعد أسبوع تقريبًا من إطلاق تطبيق ثريدز من ميتا، المُنافس الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير. فقد وصل عدد مستخدمي ثريدز إلى أكثر من 100 مليون مستخدم في الأيام الأولى لإطلاقه. يبدو أن إعلان تويتر عن برنامج تقاسم إيرادات الإعلانات هو استجابة لنجاح ثريدز وتحديات المنافسة في سوق منصات التواصل الاجتماعي.


من المتوقع أن يكون لهذا البرنامج تأثير إيجابي على المُنشئين وعلى جذب محتوى ذو جودة عالية على تويتر. قد يشعر المُنشئون بالحافز الإضافي لزيادة إنتاج المحتوى وتطوير حساباتهم، حيث ستكون هناك فرصة للحصول على دخل مالي إضافي من خلال الإعلانات. ومن المحتمل أن يرتفع عدد المشتركين في خدمة "تويتر بلو" أيضًا، مما يزيد من الإيرادات لتويتر ويعزز مكانتها كواحدة من أبرز منصات التواصل الاجتماعي.


اقرا ايضا: الربح من تويتر : كيفية الربح من تويتر جميع الطرق للربح ( دليل شامل )


باختصار، إطلاق برنامج تقاسم إيرادات الإعلانات من تويتر يُعد تطورًا مهمًا في استراتيجية المنصة. سيتيح للمُنشئين فرصة الحصول على جزء من الإيرادات الناتجة عن الإعلانات وقد يزيد من عدد المشتركين في خدمة "تويتر بلو". يبدو أن تويتر تستجيب لتحديات المنافسة وتعمل على جذب المزيد من المُنشئين والمستخدمين على المنصة.


للمزيد: https://help.twitter.com/ar/using-twitter/how-to-monetize-in-media-studio


للمزيد من المقالات والمواضيع المفيدة والقيمة سواءا حول الربح من الانترنت وغيرها من المواضيع يمكنك زيارة مدونتنا من خلال " www.almotadawill.com "


مواضيع ذات صلة:

تعليقات