افضل 10 مواقع اختصار الروابط في العالم العربي 2023 ( يدفع 70 دولار وأكثر)

 افضل 10 مواقع اختصار الروابط ( يدفع 70 دولار وأكثر) | الربح من اختصار الروابط


تعتبر مواقع اختصار الروابط من بين أشهر الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من الانترنت، حيث يمكنك الربح من مواقع اختصار الروابط بسهولة، عن طرق مشاركة الروابط المختصرة مع اصدقائك او في حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

في هدا المقال الحصري من مدونة aribba7.com سنتعرف علىافضل 10 مواقع اختصار الروابط، وكيفية الربح من اختصار الروابط وكسب ألاف الدولارات يوميا من خلال اختصار الروابط.

سنتعرف على مواقع رائعة وقوية تدفع عشرات الدولارات لكل 1000 نقرة، وسنتعرف ايضا على مواقع مشهورة جدا في مجال الربح من الانترنت عن طريق الربح من اختصار الروابط أو تقصيرها، وسنتعرف على افضل موقع اختصار روابط.

لذلك أنصحك بمتابعة قراءة هذا المقال الى أخر كلمة للتعرف على افضل موقع اختصار روابط وافضل مواقع اختصار الروابط في العالم العربي.

افضل 10 مواقع اختصار الروابط : الربح من اختصار الروابط


اختصار الروابط ومواقع اختصار الروابط هي من الأشياء الأساسية على الإنترنت، فهي تمكننا من تقليل حجم الرابط وتبسيطه ليسهل نسخه ولصقه في المراسلات والرسائل الإلكترونية والمواقع التواصل الاجتماعي. 

ايضا تستفيد أنت من الأرباح التي تكسبها من كل شخص يقوم بالنقر على الرابط.

لدلك تابع قراءة هدا المقال الى النهاية للتعرف على كيفية الربح من أحسن وافضل 10 مواقع اختصار الروابط.

1.موقع exe io


الموقع الأول لدينا في قائمة افضل 10 مواقع اختصار الروابط هو الموقع المشهور والغني عن التعريف هو موقع exe io، وهو موقع يمكنك من تقصير الروابط الطويلة جدا واختصارها في رابط صغير، ويمكنك من خلالها ربح المال من الموقع بشكل سريع وبسيط.

الشيء الدي يميز هدا الموقع هو أنه موقع سهل الاستخدام وبسيط جدا، ويدفع أرباحا كبيرة جدا، قد تصل الى 11 دولار، ويتميز موقع exe.io بسرعة عملية اختصار الروابط، حيث يضم أزيد من  900 ألف مستخدم، و أكثر من 8 مليار رابط تم اختصاره من خلال هدا الموقع، موقع exe.io.

يوفر الموقع ايضا احصائيات مفصلة ودقيقة ويتم ذلك بشكل فوري، كما يوفر إحصائيات دقيقة جدا عن الزيارات والنقرات والأرباح التي تحققها الروابط التي قمت باختصارها من خلال الموقع.

الموقع يدعم الكثير من وسائل الدفع الشهيرة مثل PayPal وPayoneer وBitcoin وغيرها.

2.adf.ly


الموقع الثاني لدينا في القائمة هو موقع adf.ly، ويعتبر من بين أشهر المواقع التي ستدفع لك الكثير مقارنة بالمواقع الأخرى، فهو موقع لاختصار الروابط وتقصيرها وجعلها بسيطة من أجل تشجيع الزوار على النقر.

عملية اختصار الروابط من خلال موقع adf.ly، سهلة وسريعة وبسيطة أيضا، حيث يمكنك بسرعة اختصار الروابط الطويلة والكبيرة والحصول على رابط مختصر وبسيط ويمكنك من خلال الحصول على المزيد من الزيارات والنقرات وأيضا الأرباح.

ويوفر الموقع عدة وسائل دفع شهيرة من بينها بايبال وبايونير ومحفضة البيتكوين وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليك دائما توخي الحذر عند استخدام مواقع اختصار الروابط، فيجب عليك التأكد من مصدر الروابط قبل النقر عليها حتى تتفادى أي محاولات لاختراق او سرقة بياناتك، وتجنب فتح الروابط المشكوك فيها أو الروابط المختصرة والتي قد تحتوي على محتوى غير ملائم او غير خلوق.

3.linkshrink


linkshrink يعتبر الموقع الدي قد يغير نضرتك على الربح من اختصار الروابط حيث سيساعدك في كسب ما لايقل عن 70 دولار يوميا من اختصار وتقصير الروابط والربح منها.

الموقع يدفع أزيد من 13 دولار لكل 1000 زائر للرابط الدي قمت باختصاره من خلال الموقع، ايضا سيمكنك الموقع من الكسب السريع وربح المال من النت بسرعة كبيرة فالموقع بسيط وسهل الاستخدام.

واحدة من أشهر المواقع صراحة والتي يكسب منها العرب المال من خلال الأفلييت أو الاحالات حيث يدفع الموقع نسبة كبيرة جدا عند دعوة الأخرين للتسجيل في الموقع والبدء في اختصار الروابط ومشاركتها.

4.shrinkme


في قائمة افضل 10 مواقع اختصار الروابط وفي الرتبة الرابعة لدينا موقع shrinkme وهو موقع سيساعدك بشكل كبير في رحلتك للكسب أول 100 دولار من الانترنت واختصار الروابط، فالموقع يدفع نسبة كبيرة جدا من خلال احالة المزيد من الأشخاص الى الموقع.

ايضا يدفع على كل 1000 زيارة للرابطك المختصر مايفوق 20 دولار للكل ألف زائر، يمكنك سحب الأموال من خلال عدة وسائل دفع مشهور جدا مثل البايبال والبايونير والبايير.

ايضا الموقع يوفر احصائيات جيدة، بالاضافة الى خدمة الاشتراك المدفوع والتي تقدم لك احصائيات دقيقة جدا لن تجدها في أي موقع أخر غير موقع shrinkme.

5.CLK


CLK هو موقع أخر سيمكنك من كسب مئات الدولارات من خلال اختصار الروابط، حيث يمكنك اختصار مئات الروابط يوميا من خلال استخدام موقع اختصار الروابط الشهير موقع clK.

CLK موقع يعتبر من بين أسهل المواقع من حيث الاستخدام ومن حيث استغلال لوحة الداشبور في معرفة احصائيات الرابط الذي قمت باختصاره.

6.al.ly


الموقع السادس معنا في قائمتنا لافضل مواقع اختصار الروابط والدي يتبرع على عرش افضل موقع اختصار روابط، حيث تستطيع الربح من الانترنت عن طريق موقع al ly وكسب مئات الدولارات شهريا.

الأمر يعتمد عليك وعلى استراتيجياتك في تسويق رابطك المختصر، ولكن على العموم أستطيع أن اقول لك أن هذا الموقع هو افضل موقع اختصار روابط غير أنك ستحتاج الى تعلم طرق التسويق والتي من خلالها يمكنك تسويق الروابط المختصرة والحصول على نقرات وتحقيق الأرباح.

7.payskip


يعتبر موقع payskip افضل موقع اختصار روابط على الاطلاق، فهو موقع مميز جدا يمكنك من كسب المال من الانترنت بطريقة بسيطة وسريعة جدا ستجعلك تفهم ان الربح من الانترنت ليس بتلك الصعوبة.

وعلى الرغم من دلك فننحن في هدا المقال سنتعرف فقط على اهم وافضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها للربح من الانترنت بطريقة احترافية.

ولن نتطرق الى الاستراتيجيات والأسرار التي ستساعدك على تسويق روابطك لربما في مقالات اخرى لدلك أنصحك بزيارة مدونتنا aribba7.com بشكل يومي للاطلاع على أحدث المقالات في ما يخص البرح من المواقع والربح من الانترنت.

يمكنك تخصيص ساعة او ساعتين يوميا او على الأقل اسبوعين لزيارة المدونة وقراءة كل ماهو جديد في مجال الربح من الانترنت، لأننا دائما ما ننشر ماهو جديد ومفيد وفقط.


8.cutwin


في الحقيقة القليلون من يسمعون عن موقع cutwin والقليلون من يعلمون أنه موقع جدا مربح وسيمكنك من كسب الكثير من الأرباح وسحبها من خلال وسائل الدفع الشهيرة التي تم دكرها مرارا وتكرارا في هدا المقال.

أيضا يمكنك الربح من احالات اصدقائك للتسجيل في الموقع وكسب نسب جيدة جدا من أرباحهم، وصراحة وبالنسبة لي أفضل طريقة لكسب المال من مثل هذه المواقع هي عن طريق البرح من الاحالات.

 فرغم أننا نقول انه افضل موقع اختصار روابط الا ان الحقيقة هي أنه صعب أن تربح من اختصار الروابط اذا لم تكن لديك قاعدة جماهرية كبيرة تستطيع من خلالها الترويج للروابطك.

9.shrink.pe


shrink.pe هو الموقع الأول الدي سيمكنك من كسب مئات الدولارات شهريا من اختصار الروابط.

 لن أتحدث لك عن طريقة التسجيل في الموقع وملء معلوماتك الشخصية ومعلومات الدفع، لأنها جدا بسيطة وسهلة وليست بالمعقدة أبدا، بل ويمكنك التسجيل وبدء في سحب الأموال في أول شهر لك وبكل سهولة.

10.shrtfly


الموقع الأخير لدينا في هده السلسلة من مواقع اختصار الروابط هو موقع shrtfly هو موقع تابع لأحد المواقع الكبيرة الأخرى في مجال الربح من اختصار الرابط، ايضا الموقع مشهور جدا وسيمكنك من ربح المال من النت.

وفي الختام أريد ان اشكرك على قرائتك للمقال كامل، اتمنى ان تكون قد استفدت وأخدت بعض المعلومات المفيدة.

يمكنك تصفح مدونتنا والاطلاع على باقي طرق الربح من الانترنت والمواقع وأي استفسارعلى كل مايتعلق بالربح من الانترنت.
تعليقات