افضل 50 موقع اختصار الروابط (اكثر مواقع تدفع المال فوق 70 دولار+ استراتيجية الربح)

 

افضل 50 موقع اختصار الروابط (اكثر مواقع تدفع المال | 70 دولار)

افضل موقع اختصار روابط للربح، من بين أكثر المواضيع طلابا على الاطلاق، فقص واختصار الروابط هي واحدة من بين أفضل الطرق وأسرعها لكسب المال والربح من الانترنت، وفي هذه المقالة من مدونة almotadawill.

سنتطرق الى أفضل 50 موقع للربح من اختصار الروابط، ولن نعرض سوى المواقع التي تدفع بشكل كبير مابين 70 دولار الى 15 دولار.للكل 1000 شخص ينقر على رابطك المختصر او اكثر من40%.

سنتعرف ايضا على كيفية الحصول على مزيد من النقرات والمشاهدات للروابطك المختصرة من أجل الحصول على مزيد من الأموال.

وسنعرض عليك بعض الأسرار وبعض الأدوات والمواقع المجانية والتي نستخدمها شخصيا للربح ازيد من 1000 دولار شهريا من اختصار الروابط.

الاستراتيجية التي سنتعرف عليها لم تشرح من قبل، وموقع almotadawill.com هو أول موقع يشرح هذه الاستراتيجية.

افضل 50 موقع اختصار الروابط (اكثر مواقع تدفع المال | 70 دولار)


تابع القراءة للتعرف على لاستراتيجية التي ستساعدك على كسب مالايقل عن 1000 دولار شهريا، واختصر رابط مع افضل 50 موقع اختصار الروابط url والتي تدفع ازيد من 70 دولار.

1. Linkvertise


من بين افضل المواقع التي تمكنك من تقصير الروابط وربح المال، موقع Linkvertise هو الموقع الذي يدفع أكثر من أي موقع أخر حيث يمنحك 70 دولار لكل 1000 مشاهدة للرابط المختصر.

 تخيل معي عزيزي القارئ موقع يدفع 70 دولار لكل 1000 مشاهدة او نقرة على رابطك المختصر، ماذا لو استطعت الحصول على 10 الاف نقرة تخيل مقدار الأرباح التي ستجنيها من موقع واحد.

تخيل معي لو اختصرت رابط للتطبيق او ملف او حتى فيديو او برنامج، وقمت بنشر الرابط المختصر في أكثر من مجموعة في فيسبوك او أكثر من موقع تواصل اجتماعي، فعشرة الاف نقرة على رابطك ستمكنك من كسب 700 دولار من موقع واحد لاختصار و قص الروابط.

ماذا لو طبقت الاستراتيجية التي سأشرحها لك في نهاية المقال والتي ستمكنك من الحصول على مئات الألاف من النقرات على رابطك المختصر، أنذاك ستكون شاكرا لي وشاكرا لليوم الذي بحتث فيه عن افضل المواقع للربح من اختصار الروابط في موقع almotadawill.com.

العيب الوحيد في هذا الموقع هو أنه لايدفع 70 دولار الا عند حصولك على ألف مشاهدة او نقرة على الرابط من ألمانيا، بينما يدفع مابين 8 و 11 دولار لنقرات العالمية.

رغم ذلك فهناك الكثير من المواقع التي سنذكرها والتي يتدفع لك 15 دولار فما فوق وهي تدعم جميع الدول العربية وجميع دول العالم.

وللوهلة الأولى قد يبدو عيبا في الموقع، لكنه ميزة في نفس الوقت، فالأجانب وبالضبط الألمان، لايترددون في تحميل برنامج معين مفيد، بل يحبون تنزيل الكتب الاليكترونية والبرامج والمحضرات، فيمكنك استغلال الأمر لكسب مئات الدولارات يوميا.

مميزات موقع Linkvertise لاختصار الروابط

  • احصل على مكافئة تسجيل 2 دولار مجانية من خلال النقر هنا أو النقر على البانر أعلاه.
  • يمكنك مشاركة الروابط في مواقع التواصل الاجتماعي ومع أصدقائك وربح المال على كل نقرة ارتباط يقوم بها الزائر.
  • احصل على 70 دولار للنقرات الألمانية، و احصل على 8 الى 11 دولار لكل 1000 مشاهدة من جميع أنحاء العالم
  • بساطة وسهولة التسجيل.
  • تعدد وسائل الدفع من البايير الى بايبال و تحويل بنكي او قسيمة أمازون او حتى Paysafecard.
  • الحد الادنة لللسحب 10 دولار.

2. موقع اختصار الروابط exe

تصغير الرابط الطويل مع موقع exe.io أصبح أسهل وأكثر ربحا، فموقع exe هو أشهر موقع على الاطلاق والذي يمكنك من ربح مبالغ كبيرة جذا من قص بعض الروابط الطويلة وتصغيرها في رابط واحد مختصر.

 موقع exe.io هو موقع من بين افضل المواقع الاحترافية والتي لايمكن احصاء ميزاتها فشخصيا أستخدم هذا الموقع في اختصار بعض الروابط.

بالنسبة لي أفضل موقع اختصار روابط على الاطلاق هو موقع exe، فهو يدفعلك من 4 دولار الى 20  دولار لكل 1000 زيارة في محتلف أنحاء العالم.

وهو أيضا سهل الاستخدام وبسيط، لذلك يمكنك كسب ما لايقل عن 100 دولار شهريا من خلال هذا الموقع ومن ذون قاعدة جماهرية كبيرة، فقط من خلال النشر في مواقع التواصل او تطبيق الاستراتيجية التي سنذكرها في نهاية  المقال ستكون جاهزا لكسب المال.

اذا أردت أن أقترح عليك أفضل موقع للربح من الانترنت، فسأقترح عليك موقع exe.

مميزات موقع exe لقص الروابط

  • سهولة اختصار الروابط exe.io
  • التسجيل من خلال موقع exe.io، بسيط وسهل ويمكنك التسجبل من هنا في اقل من 5 دقائئق.
  • من بين افضل المواقع التي تدفع للدول العربية والعرب.
  • يمكنك ربح 15% من أرباح الاصدقاء عند دعوتهم الى الموقع من خلال الريفيرال او الاحالة، فلو قمت بدعوة صديق للتسجيل من رابط الأفلييت الخاص بك، واستطاع كسب 100 دولار من الموقع فأرباحك ستكون 15% من 100 دولار أي 15 دولار.
  • خدمة العملاء  24/24.
  • يمكنك سحب أموالك من خلال الموقع بطرق متعددة، وسائل الدفع تبدأ من بايبال الى وستريونيون الى بايير وبايونير او حتى بيتكوين.
  • الحد الأدنى للسحب هو 3 دولار.

3.linkshrink

الموقع الذي لن تستغني عنه أبدا بعد استخدامك له فهو يعتبر احسن موقع لاقتصاص واختصار الروابط، والتي ستدفع لك عشرات بل مئات الدولارات يوميا من اختصار الروابط.

الموقع يدفع 20 دولار لكل ألف زيارة او نقرة على رابطك المختصر من موقع linkshrink.

يمكنك ربح 20 % من أرباح الاحالة، وهي نسبة كبيرة ومرتفعة مقارنة بمواقع مثل exe.io و Linkvertise.

مميزات موقع linkshrink

  • الحد الأذنى للسحب هو 3 دولار
  • الدعم في موقع linkshrink، يعتبر أفضل دعم فني جاهز لاجابة على استفساراتك وحل مشاكلك.
  • 20% من ارباح الاحالة.

 4.Shrinkme

Shrinkme هو موقع اختصار الروابط url ومن بين أفضل المواقع على الاطلاق والتي ستساعدك في كسب مئات الدولارات يوميا، حيث يمكنك من خلال الاستراتيجية التي سنشرحها في نهاية المقال سيمكنك من خلال تطبيق الاستراتيجية الى كسب 100 دولار يوميا في أسوء الحالات وكأقل تقدير.

مميزات موقع Shrinkme

  • يدفع مابين 22 دولار و 5 دولار لكل 1000 مشاهدة.
  • واجهة مستخدم احترافية.
  • الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار.
  • طرق الدفع والسحب متعددة.

5. Clk

Clk هو موقع اختصار الروابط مجانا، وفي الحقيقة جميع المواقع التي ذكرناها من قبل والتي سنذكرها هي مواقع مجانية، لكن عنذك دخولك الى الموقع من هنا، ستجد واجهة احترافية.

 الشيء الذي سيجعلك تشك في مذا مجانية الموقع، يمكنك كسب ما لايقل عن 220 دولار لكل 10الف مشاهدة او زيارة للرابطك.

مميزات موقع Clk

  • الربح من موقع Clk، سهل والعوائد مرتفعة حيث يمكنك كسب 20 دولار لكل 1000 زيارة.
  • ارباح الاحالة تصل الى 20%.
  • وسائل الدفع متعددة حيث يمكنك السحب من خلال بايبال و ويب ماني وباييروسكريل و بايسرا او حتى التحويل المصرفي والتحويل البنكي والمزيد من وسائل الدفع.

6. shrink.pe

يعتبر موقع shrink.pe لقص الروابط الطويلة، الموقع الذي سيساعدك في كسب أولى الدولارات لك من خلال الانترنت، كل ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع والبدء في اختصارالروابط الطويلة الى رابط أصغر واقصر.

مميزات موقع shrink.pe

  • اربح 20 دولار لكل 1000 زيارة.
  • الحد الأدنى للسحب 5 دولار.
  • افضل موقع للربح من الاحالة حيث يدفع أزيد من 25% من أرباح الاحالة.
  • وسائل الدفع متعددة من بايبال وبايير والتحويل المصرفي والمزيد.

7. Smoner

طريقة اختصار الروابط من جوجل او من أي موقع أخر بسيطة الى درجة لاتصدق، من خلال موقع Smoner الشهير جدا، حيث يمكنك قص اللينكات  وربح أزيد من 20 دولار لكل 1000 زيارة للرابطك المختصر من جميع أنحاء العالم.

مميزات موقع Smoner 

  • اربح 5 دولار لكل 1000 زائر
  • الحد الأدنى للدفع 3 دولار.
  • اربح 10% من ارباح الاحالات.

8. Uii

Uii هو موقع او برنامج اختصار الروابط، التي لا ولن تجد أفضل منها على الاطلاق، يمتاز بواجهة احترافية و خدمة قص الروابط جيدة جذا يمكنك ربح مابين و لكل 1000 مشاهدة.

9. Shrtfly

اختصار اللينك من خلال Shrtfly أسهل من أي موقع أخر، فالأمر بسيط جذا والموقع يدفع مابين و لكل 1000 زيارة للرابطك المختصر، بالاضافة الى أنه موقع شهير لاختصار الروابط، 

10. Cutwin

اختصار روابط اليوتيوب او فيسبوك او أي رابط في العالم سيساعدك على ربح المال من الانترنت، من خلال اختصار الروابط cutt، من موقع ستجني ما لايقل عن لكل 1000 زيارة للرابط المختصر. 

11. Adshrink

موقع أخر يساعدك على كسب المزيد من الأموال من الانترنت، من خلال قص الروابط

12. Shorte

اختصر رابط من خلال موقع Oke وربح المال من الانترنت.

13. Ouo

موقع اختصار روابط الصفحات Ouo من بين أفضل المواقع التي أنصح بها دائما والتي تدفع مبالغ كبيرة جدا.

14. Bc

طريقة اختصار الروابط الأفضل من بين جميع المواقع التي ذكرناها.

15. Wi

earn money كما يقال بالانجليزية من خلال موقع Vivads.net اختصار الروابط، واربح مالايقل عن 100 دولار شهريا.

16.  Payskip.org

اختصار الروابط cut، من خلال موقع Payskip.org، هي من بين أفضل الطرق على الاطلاق لكسب المال من الانترنت والربح من اختصار الروابط.

17. Al

اختصار روابط مباشر و تصغير الروابط مع موقع سيمكنك من ربح أزيد من 500 دولار شهريا.

18. Adfly

موقع adfly هو من بين المواقع المفضلة لدي والتي أستخدمها شخصيا للاحتصار بعض الروابط.


اليك مواقع أخرى تدفع مابين 30 الى 5 دولار.
19. Oke
20. Cpmlink
21. Powclick
22. Fas
23. Link
24. Binbucks
25. Dz4link
26. Spaste
27. Adfoc
28. Short
29. Shink
30. Linkrex
31. SkipLink.org
32. Excel.Li
33. Blv.me
34. Petty.link
35. Dwindly.io
36. Uskip.me
37. Vivads.net
38. AdPayLink
39. Link-earn.com
40. P.PW
41. Urlf.ly
42. Admy.link
43. Urle.co
44. Adhy.pe
45. Rom
46. Linkbucks
47. Adyou
48. Urlcash
49.Shrinkearn
50.Clicksfly.com

استراتيجية للربح 1000 دولار من اختصار الروابط (استراتيجية almotadawill)

بعد أن تعرفنا على افضل المواقع والتي تدفع مابين 70 الى 5 دولار  لكل ألف زائر، دعونا نتعرف على الاستراتيجية التي ستمكنك من جني الاف الدولار ات شهريا، والتي أطلقت عليها استراتيجية almotadawill.

في البداية ومن أجل ربح 1000 دولار وتطبيق الاستراتيجية يجب عليك أولا التسجيل في أكثر من موقع لاختصار الروابط والتي تدفع نسبة جيدة من الاحالات، أقترح عليك المواقع العشر الأولى التي ذكرناها في بداية المقال، بعد قيامك بالتسجبل قم بالحصول على رابط الافلييت كما هو موضح في الصور أسفله.


بعد تسجيل في العشر مواقع الأولى تأتي الخطوة الموالية وهي التسجيل في موقع أخر اسمه invitation.codes، وهو موقع يمكنك من نشر أي رابط احالة ولأي موقع كان، ويزور الموقع ملايين الأشخاص شهريا، الشيء الذي سيوفر لك فرصة كبيرة حذا للربح من الاحالة من خلال المواقع العشر الأولى.

حيث تقوم بالحصول على 10 روابط افلييت وتنشرها في الموقع، يمكنك نشر أزيد من 10، فالموقع يحصل على ملايين الزيارات والأشخاص الذين يبحثون على مثل هذه المواقع ويتسجلون من رابطك.

شخصيا من خلال نشر ازيد من 30 رابط احالة استطعت أن أكسب في اول شهرين 1000 دولار، فقط من الاحالة، بل وثرت أكسب مابين 600 الى 900 دولار شهريا من خلال نشر 30 موقع او رابط احالة في موقع invitation.codes.
تعليقات