الربح من الانترنت 1000 دولار يوميا كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

 

الربح من الانترنت 1000 دولار يوميا كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة


كان ولايزال الانترنت السبيل الوحيد الأشخاص الدين لايحبون معادرة المنزل كثيرا للربح المال وكسب العيش، بل وقد صار الكثيرون ينتقلون من الوضيفة المتعبة الى الحرية في مجال الربح من الانترنت.

ربح المال من الانترنت من أكثر العبارات الرنانة التي من المحتمل أن تعير حياتك 360 درجة، الاف بل وملايين الدولارات ان لم يكن ملايير يتم صرفها وكسبها يوميا من طرق أشخاص ما في هدا العالم.

فمن المحتمل أن تكون شابا في مقتبل العمر يبحث عن طريقة للتعير وضعه الحالي او لربما انت تكونين ربة بيت، في محاوبة مننك للمساعدة العائلة او لربما تكون قد سأمت من الوضيفة وعبوديتها فأردت تغير الأمور وقلب الموازين.
يالك من محضوض صديقي القارئ فأنت في المكان المناسب فعلا من أجل البدء في كسب بعض الاف الدولارات، فأنا أضمن لك صديقي ان قمت بتطبيق طريقة واحد من  أسهل 34 طريقة للربح من الانترنت التي سنتعرف عليه اليوم.

أعدك أن تجني بدلك وفي أقل تقدير 1000 دولار شهريا وبعد مدة قصيرة جدا، فهيا بنا الألف دولار تنتضر من يأخدها.

الربح من الانترنت 1000 دولار يوميا كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة


اليوم في مقالنا هدا سنتطرق الى مجموعة من المحاور المهمة جدا والممتعة وسنتعرف على بعض الاسرار في مجال ربح المال من الانترنت وسنتعرف أيضا على الاستراتيجية التي ستمكنك من جني الكثير من الأموال للمبتدئين، لكن قبل ذلك أدعوك الى مشاهدة الفيديو في الأسفل.

هل الربح من الانترنت حقيقة؟


الربح من الانترنت وكسب المال من النت من أكثر المواضيع شعبية في الأونة الأخيرة الشيء الدي يجعل الكثيرين من رواد المجال أن يطرح أسئلة مثل هل المجال حقيقي أم مجرد حرافة وهل فعلا الربح من الانترنت موجود ام نصب، الربح من الانترنت ياصديقي حيقية وأعرف الكثيرين مثل شخصيا يجنون الاف بل عشرات الألاف من الدولارات شهريا.

هل الربح من الانترنت حلال؟


أحد أكثر الأسئلة التي يتم طرحها قبل البدء في أي مجال على الانترنت هي ما مدى أحلية المجال، وهل هو حلال ام حرام، فالجواب ببساطة هو انه يعتمد وهلى حسب نوع المجال الذي تشتغل فيه فالربح من الانترنت حلال غير أنه توجد بعض المواثع والطرق التي يشك في أنها حرام مثل مواقع القمار التي تعتبر حرام مئة بالمئة.

هل يجوز الربح من الانترنت؟


كما قلنا أعلاه فأنه توجد بعض المواقع التي تعتبر حرام العمل بها ولاتجوز، لكن نحن هنا نتحدث على بعض المواقع والطرق من أجل الربح من النت، فتقريبا 90% من طرق ومواقع الربح نت لانترنت حلال ويجوز العمل فيها، غير أنه وقبل البدء في أي مجال يجب طرح مثل هذه الأسئلة، ونحن ف يموقعنا نحترم التعاليم الدينية والأخلاقية ولا نقدم لك الا المجالات التي تم التأكد أنها حلال وتجوز.

هل يوتيوب يعطي فلوس


يوتيوب هوفي الحقيقة ليس من يعطي الفلوس بل ادسنس وشركة جوجل ادسنس للربح من الاعلانات هي من تقوم بمنحك المال، من خلال عرض اعلاناتها في فيديوهاتك في اليوتيوب وتقونة بتقاسم الأرباح معك.

أنواع طرق الربح من الانترنت 


بالنسبة للأنواع الربح من الانترنت او أنواع طرق الربح من الانترنت فالأمر ينقسم الى نوعين طرق دائرية وطرق الربح من الانترنت الحقيقية.

الربح من الانترنت باستخدام الطرق الدائرية


التي لاأنصح بها وتعتمد على الاجابة على ايتطلاهات الرأي واختصار الروابط و رفه الملفات أو حتى من خلال مشاهدة الفيديوهات والربح من لعب الألعاب، فهده الطرق لن تمكنك من جني الكثير.

زلهدا أسميها بالطرق الدائرية، لأنها تقوم بتدويرك في مكانك حتى لاتتحرك وتنجو من الدائرة التي أحاطوك بها والتي هم من خلالك يربحون المال، بينما أنت تخسر وقتك ومجهودك.

فهده الطرق او هذا النوع من الطرق يسمها البعض طرق للمبتدئين وهي في الحقيقة للأشخاص المحترفين الذين يملكون قاعدة جماهرية كبيرة تمكنك للدعاية للمواقع التي تغدك بالربح من استطلاعات ارأي او تأدية المهام.

وفي الحقيقة الرابح هو الشركة التي تم شرحها، والشخص الذي قام بالشرح أما انت فلم ولن تربح باستخدام الطرق الدائرية.

وقد تطرقت الى هذا الأمر وشرحت الفرق بين الطرق الدائرية والحقييقية للربح من الانترنت في أحد المقالات" الربح من الانترنت | و كيف تربح من الانترنت 1000 دولار مضمون دليل شامل الربح من الانترنت101".

طرق الربح من لانترنت الحقيقية


طرق الربح من الانترنت الحقيقية، وهي اسم على مسمى فهي حقيقية تمكنك من الربح الحقيقي من الانترنت، وهده المجالات غالبا ما تحتاج للرأس مال الوقت ورأس مال المعرفة أكقر من الرأسمال المادي.

فأنت تقوم باستثمار وقتك في تعلم مهارات مثل المونتاج التي تمكنك من الربح من اليوتيوب او التصميم الدي  يمكنك من الربح من الخدمات المصعرة او تعلم التسويق الاليكتروني الدي سيمكنك ويضمن لك الربح ومن خلال التسزيق بالعمولة او التجارة الاليكترونية.

فمن أهم المجالات التي تطرقنا اليها والتي يتعتبر من الطرق والمجالات الحقيقية للربح من الانترنت هي :
  1.  الحدمات المصغرة
  2. التداول 
  3. بيع العنلات الرقمية
  4. التجارة الاليكترونية 
  5. ادسنس
  6. الدروب شيبينج( نوع من انواع التجارة الاليكترونية)
  7. الافلييت ( نوع من انواع التجارة الاليكترونية)
  8.  ادسنس اربيتراج 
  9. الفيرال 
  10. الريسكين
  11. برمجة التطبيقات
  12. تداول وبيع وشراء NFT
  13.  الطباعة عند الطلب( نوع من انواع التجارة الاليكترونية)

1.الربح من صناعة المحتوى


صناعة المحتوى أو انشاء المحتوى هي طريقة من الطرق السهلة التي تمكنك من كسب الكثير من الدولارات من خلال انشاء فيديوهات او كتابة مقالات او نشر بوسطات وستوريات.

فينقسم صناع المحتوى الى ثلاث أنواع فهناك النوع الاول الدي يقوم بانشاء المحتوى من أجل كيب المال فقط، وهناك من يقوم بذلك من أجل المتعة لاغير، أما النوع الثالث فهو الدي يقوم بالربح من صناهة المحتوى والاستمتاع في نفس الوقت.

وهدا النوع يستطيع أن يكسب الاف الدولارات فقط من خلال انشاءفيديوهات لاتتعدى 8دقائق في اليوتيوب و بعض المقالات التي يتم تحميلها في جوجل.

فللربح من صناعة المحتوى فالأمر بسيط للغاية ولايحتاج أي مهارة او تعقيد فكأخطوة أساسية يجب عليك احتيار المنصة التي ستقوم من حلالها بربح المال.

يمكن للصانه المحتوى الدكي و الدي يملك استراتيجية رائعة أن يقوم بالربح من أكثر من منصة حيث يمكه انشاء فيديوهات في يوتيوب وربطها بحسابه على الانستقرام والفيسبوك.


1.1 يوتيوب


يوتيوب أحد أفضل المنصات التابعة لجوجل والتي تم تأسيسها سنة 2005 من طرف تلاث أشخاص هم  تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم الدين كانو يشتغلون في شركة بايبال للمدقوهات الاليكترونية.

الكثير من الأشخاص العرب والاجانب الدين بدأو مسيرتهم من الصفر في اليوتويب يجنون الاف الدولارات شهريا فقط من تحميل بعض الفيديوهات والاستمتاع بالوقت.

فليس من الصعب معرفة أرباح اليوتيوبرز العرب او حتى الاجانب، فمن خلال ويارة موقع social blade ستتعرف على ارياح اليوتيوبرز فقط من وضع اسماء قنواتهم الشخصية.

كم ارباح مستر بيست؟

في المتوسط يجني اليوتيوبرز وصناع المحتوى تقريبا 100000 دولار في السنة، لكم بالنسبة لأرباح مستر بيست فالمئة الف دولار يتم جنيها فيأقل من يوم يمكنك الاطلاع ارباح أحد اليوتيوبرز الاجانب مصل مستر بيست الدي يجني مابين 95 الف الى مليون دولار في الشهر، و17 مليون دولار في سنة، بل وفي أحد التصريحات قال مستر بيست بأنه يكسب مايفوق مليون دولار من فيديو واحد.


كم ارباح اليوتيوبر العربي أبوفلة؟


شاهد اكم يربح العرب من اليوتيوب الأمر حقا خيالي، اليوتيوبر العربي أبوفلة الدي بدأ في اليوتيوب من سماعات هاتف قديمة، و هاتف سامسونج عادي وحاسوب ضهيف جدا، الى أكبر الثنوات العربية والتي تحقق أزيد من 300 الف دولار شهريا و 4 ملاين دولار كل سنة.


فهناك الكثير من الطرق للكسب المال من انشاء الفيديوهات في يوتيوب ونحن سنتعرف اليوم على أفضلها وأكثرها ربحا.

فبعد أن قمت بانشاء قناة على اليوتيوب الأن يجب الانتقال الى الخطوة التالية وهي البدء في انشاء الفيديوهات، ولكن الفيديوهات يجب أن تتمحور حول محتوى او نيتش معين.

فيمكنك الاختيار مابين المحتوى التعليمي او الترفيه رغم أن المحتوى الترفيه يحقق أرباح خيالية ومشاهدات بملايين ان لم يكن الملايير الا أن المنافسة شديدة جدا.

افضل 10 محتويات من أجل البدء في الربح من يوتيوب:

  1. العقار
  2. التأمين
  3. العقار
  4. التجارة الاليكترونية
  5. .الفوركس والتداول 
  6. المحتوى التعليمي
  7. محتوى الطبخ
  8. محتوى الألعاب
  9. محتوى الربح من الانترنت
لقد قمن باختيار المحتوى وقمت باتشاء القنات والفيديو، مذا بعد ادن كيف يمكنني كسب المال الأن.

لكسب المال من اليوتيوب توجد ثلاث طرق يستحدمها الجميع ومبار اليوتيوبر، وهي الربح من خلال ادسنس والربح من الافلييت او التسويق بالعمولة والربح من خلال الدعابات للشركات.

للربح من ادسنس ماعليك سوى تحميل المزيد من الفيديوهات حتى تقوم بتحقيقب شروط اليوتيوبالتي تتمثل في:
  1. تحقيق شرط 4000 ساعة مشاهدة
  2. 1000 مشترك
  3. محتوى عير منتهك للسياسات يوتيوب
  4. محتوى حصري
بعد دلك تقوم بارسال طلب القبول الى أدسنس وعندما يتم قبولك تبدأ في الربح من اليوتيوب وتبدأ في استلام الأرباح بشكل دوري وكل شهر، حيث يتم حساب الأرباح انطلاقا من عدد المشاهدات التي يتم تحقيقها.

الف مشاهدة على اليوتيوب كم دولار؟


في المتوسط يتم الدفع مقابل كل 1000 مشاهدة، 2 دولار غير أن الأمر يعتمد على نوع المحتوى وجنس المشاهد ودولته.

كم دولار مقابل كل مليون مشاهدة؟


في المتوسط ولنقل ان أرباحك لكل 1000 مساهدة على قناتك هي 1.5 دولار فسنقوم بقسمة 1000000 مشاهدة على 1000 ويكون الناتج هو 1000 ونقوم بضرب الناتج وهو 1000 في 1.5 فيكون الناتج هو 1500 دولار لكل مليون مشاهدة، ومن خلال دلك نستنتج معادلة وهي أننا نقوم بقسمة عدد المشاهدات على 1000 ونضرب الناتج في معدل الربح لكل 1000 مشاهدة ةنحصل على معدل الارباح.

هل الفيديوهات القصيرة تحقق ربح؟


الفيديوهات القصيرة او  short vedios لا تحقق الربح من ادسنس عير أن شركة يوتيوب او منصة يوتيوب قد خصصت صندوق مالي بقيمة 100 مليون دولار من أجل تقسيمها مع صناع محتوى الفيديوهات القصيرة.

كم مشاهدة أحتاج للربح 1000 دولار؟


للربح الف دولار وبمتوسط ربح لكل 1000 مشاهدة يساوي 1 دولار فأنت تحتاج الى مليون مشاهدة من أجل ربح 1000 دولار.

طرق أخرى للربح من اليوتيوب، الربح من اليوتيوب من حلال:
  1. بيع منتجاتك 
  2. أعلن على متجرك الاليكتروني
  3. قم بالتسويق بالعمولة
  4. كم سفير شركة
  5. فم بالدعايات
  6. الربح من الملصفات العحيبة 
  7. الانتساب
  8. روج للخدماتك
  9. روج للروابط الاحالة
  10. سوق للمهاراتك التدريبية

2.1 انستقرام 


انستقرام هي منصة تواصل اجتماعي تمكنك من مشاركة القصص او الستوريات و الفيديوهات في حسابك الشخصي وبعد أن تصل الى عدد معين من الايكات تبدأ الشركات في المجيئ من هنا وهناك من أجل أن تقوم بدعتايات من أجلها مقابل أن تدفع لك مبالغ مالية جد كبيرة تتراوح مابين 50 الى 100دولار للحساب به 10الف متابع.

فادا كان العمل الجاد وربح مليون دولار سنويا هو الحلم الأمريكي فان العمل لساعات قليلة بذون مجهود هو الحلم العربي، من خلال الانستقرام يمكنك العمل في نشر يومياتك للدقائق معدودة والربح من خلال القيام بدعايات للشركات.

كم يمكن الربح من انستقرام؟


من خلال الاعلانات وبحساب انستقرام لايتجاوز 10 الف متابع يمكنك ربح مابين 50 الى 100 دولار امريكي، أما حساب ب 100 الف متابع فالأرباح هنا مضاعفة حيث يمكنك ربح مابين 100  الى 300 دولار أمريكي لدعاية للشركة لاتتجاوز 30 ثانية من الستوري أو الفيديو.

3.1 فيسبوك


فيسبوك واحدة من أفضل منصات للصناعة المحتوى والتواصل الاجتماعي، فمع العدد الهائل من الزوار  والمستخدمين يوميا للفيسبوك يمكنك الوصول الاى ملايين المشاهدات يوميا من خلال انشاء صفحنك على فيسبوك.

شروط الربح من الفيسبوك

  1. 10 الاف متابع
  2. ان لاتقل الفيديوهات عن 3 دقائق
  3. ان لايقل مشاهدة الفيديو في صفحتك عن دقيقة واحدة
  4. صفحتك لم تتعرض لحقوق الطبع والنشر
  5. أن تتجاوز عدد المشاهدات 30 الف مشاهدة

5.1 التدوين على بلوجر


بلوجر هي منصة من انتاج جوجل والتي تمكنك من انشاء مدونات ومواقع اليمترومية مجانية والربح من خلال الادسنس عن طريق صناعة المحتوى الكتابي.

حيث وبمجرد امشاء موقعك الاليكتروني او مدونتك في بلوجر ستبدأ في التدوين وكتابة المحتوى ونشره للمدة لاتتجاوز 6 أشهر لليبدا موقعك فس الصعود في تريتيب جوجل بشكل حيالي، انتضر انتضر أعلم أنك لم تفهم أي شيء دعني أشرح لك الأمرأكثر.

في البداية تقوم بانشاء مدونتك الشخصية مثل مدونة almotadawill.com تقريبا، بعد دبك تثوم بالتعديل على القالب وتحسين مضهر المدونة، يمكنك أيضا البحث في يوتيوب عن كيفية انشاء مدونة  بلوجر فالأمر سهل ويمكنكانشائها في 5 دقائق مجانا.

بعد أن تقوم بانشاء المدونة ستأتي مرحلة اختيار المحتوى او التيتش او المجال الدي ستعمل عليه وستبدأ في الكتابة حوله وأقترح عليك محتوى اقل تنافسية، وهي محتويات الميكرنيتش.

المايكرو نيتش هي عبارة عن محتوى أكثر تعكقا فلنقل على سبيل المثال أنك احترت الكتابة حول مجال الصحة فهدا يسمى نيتش بينما المايكرو نيتش فهو الكتابة عن التخسيس.

بعد أن تحتار المايكرونيتش تأتي أهم مرحلة وهي مرحلة كتابة المقال وهتا يجب عليك الكتابة وتحسين المقال للمحركات البحث حتى تتصدر جوجل.


2.الربح من بيع الخدمات المصغرة


الخدمات لمصعرة هي عبارة عن مجموهة من الخدمات التي تبيعها في أحد المواثع المحتصة في الربط بيع المستقل او الفريلانسر وهو الشخص الدي يتقم مهارة ما ويقوك ببيعها على شكل خدمات.

فان كنت تجيد البرمجة او التصميم او الكتابة او حتى الغناء او لم تكن تجيد أي مهار فأنت في الموقع المناسب الدي سيرشدك الى طرق لاتخطر لاعلى البال من اجل الربح من بيع المهارات او الحدمات من دون امتلاك مهارة.

حيث يوجد أشخاص يبعون حدمة نشر الروابط في مجموعات الفيسبوكـ، حيث يأتي أحدهم فيقول انه مشترك في أكثر من 250 جروب فيسبوك ويمكنه أن ينشر رابطك مقابل 10 دولار، وباله من أمر سهل امنح للنفسك سوما كاملا من أجل الاشتراك في 300 مجموعة فيسبوك  او حتى أكثر وقم ببيع الخدمة أنت أيضا.

1.خمسات 

خمسات هو موقع عربي تابع للمنصة حسوب، والدي أنشئ سنة 2010 وتم شرائه من طرف منصة وشركة حسوب سنة 2011، تقوم فكرة الموقع على بيع خدمات مقابل 5 دولار ويمكنك مضاعفتها من 5 دولار الة اكثر من 250 دولار.

2.فايفر


فايفر موقع عالمي من أشهر المواقع للربح من بيع الخدمات المصغرة، فهو موقع رائع وينصح به من طرق الكثير من الأشخاص من أجل ربح المال من الانترنت، كما ويتوفر الموقع على أزيد من 3 ملاين خدمة تتضاعف كل يوم.

3.أبورك


موقع أخر للربح من بيع  الحدمات المصغرة وهو المنافس الأول للموقع فايفر.

4.فريلانسر


موقع فريلانسر أنشئ سنة 2009 ومقر شركة وموقع او منصة فريلانسر يقع في استراليا، ويمكنك من خلال الموقع ربح الاف الدولارات فالمنافسة نوعا ما أقل بقليل من منصة فايفر.

5.منجز


منصة عربية للربح من بيع الخدملت المصغرة والتي ستتمكن من خلالها ربح الاف الدولارات، فمنجز عديم المنافسة او لنقل منصة وموقع منجز لاتوجد به منافسة للدلك من خلالها تستطيع ربح مئات الدولات يوميا.

6.مستقل


منصة عربية للبيع الخدمات المصغرة تربط بين الفرلانسر والبائع والمشتري.

3. الربح من خلال التسويق بالعمولة

الافلييت او التسويق بالعمولة هو نضام وطريقة تمكنك عن طريق التسويق للروابط منتجات مواقع وربح عمولة للكل عملية شراء يقوم بها أحدهم عن طريق رابطك.

 فببساطة تقوم بالاشتراك في أحد مواثع الافلييت لنقل امازون افلييت فبعد التسجيل وملئ استمارة المعلومات الشخصية من اسم ونسب وعمر و غيرها المعلومات التي يقوم موقع امازون افلييت بطلبها.

 فتقوم بعد دبك بادخال معلومات الدفع يمكنك الاختيار بين البايبال او الحساب البتكي او البايونير او اي وسيلة دفع اخرى يمكنك من خلاللها الحصول على اموالك.

من ثم تقوم باحتيار احد المنتجات التي تتوفر في الموقع وتقوم بالترويج لها في فيسبوك او انستقرام او يوتيوب او حتى في مدونتك الشخصية، فقوم بمراجعة المنتج وشرح والتطرق الى مميزاته وفوائده.

يمكنك التطرق ايضا الى المشاكل التي يحلها المنتج، بعد دلك تأتي مرحلة الحصول على الارباح، التي يمكنك سحبها من خلال وسائل الدفع التي احترتها في البداية.
  1. افضل مواقع الافلييت
  2. امازون افلييت
  3. جوميا افلييت
  4. بان جود افلييت 
  5.   أمازون افلييت
  6. موقع إيباي
  7. افلييت نون Noon affiliate
  8. Clickbank
  9. موقع ShareASale Affiliate
  10. موقع شي إن shein
  11. عرب كليكس arabclicks
  12. cod networkdz 

أفضل مواقع للربح من الأفلييت والاحالات


روابط الاحاالة هي تقريبا تسبه روابط الافلييت عير انه يمكنك من خلاللها الربح من دون انتصار القبول او ماشابه.

1.4 يوجوف


يوجوف هوموقع للربح من خلال استطلاعات الرأيي والاحابة على الاستبيانات، يوجوف يدفع لك مقابل الاستطلاعات التي تقوم بالاجابة عليها.
وعند وصولك لعدد معين من النقاط تقوم بسحبها مباشرة من وستريونيون او حتى بايبال، حيث يمكنك سحب 50 دولار من يوجوف بمجرد وصولك الى 5000 نقطة التي يمكنك جمعها في أيام قليلة جدا.

يمكنك ايضا الربح من حلال الاحالة وهي أن تقوم بدعوة أصدقائك من أجل ان يقومو بالتسجيل في موقع يوجوف والبدء في الاجابة على استطلاعات الرأي.

وتعتبر الاحالة التي الوصيلة الوحيدة التي ستمكنك من ربح الاف الدولارات من يوجوف بينما لاتتجاوز الأرباح من الاستكلاعات 100 الى 150 دولار.

أما بالنسبة للحد الأدنى للدفع فهو 25 دولار التي يمكنك سحبها مباشرة بعج جمع 3000 نقطة من الموقع.

2.4 Picoworkers


موقع أخر من المواقع التي ستساعدك على كسب مئات من الدولارات كل شهر تقريبا من خلال الترويج للروابط الاحالة او الدعوة للموقع وتطبيق Picoworkers.

يجب عليك فقط معرفة الطريقة الصحيحة والمثلى من أجل ترويج وتسويق روابط الدعوة واقناع المزيد من الاشخاص بأن يتسجلو في الموقع ويبدأو في كسب المال.

الحد الأدنى للسحب في موقع Picoworkers هو 5 دولار يمكنك ايضا الربح من خلال تأدية بعض المهام السخيفة والبسيطة، والاشتراك في قنوات اليوتيوب.

يمكنك التسجيل من هنا للحصول على مكافئة مالية قابلة للسحب من الموقع.

4.4 honeygain


لطالما تحدثنا عن موقع هاني جاين الذي يمكنك من الربح من الانترنت بكل سهولة وبأسهل الطرق على الاطلاق، فقط قم بمشاركة الانرنت وانتضر بعض السنتات كل شهر.

الطريقة المفضلة لدى الجميع هي الربح هن طريق الاحالة فتخيل معي انه يمكنك ربح 14 الف دولار من خلال الاحالة في أقل من 6أشهر هذا ما فعله أحد أصدقائي.

فلأمر سهل جدا، قم بالتسجيل في هاني جاين، قم باضافةمعلوماتك من رقم هاتف وبريد اليكتروني ومعلومات الدفع، بعد ذلك قم بنسخ رابط الدعوة من الداشبورد الخاثة بالتطبيق اواموقع، وقم مجددا بنشرها في كل مكان.
قم بنشر تلك الروابط في مجموعات الفيسبوك المهتمة بطرق كسب المال والربح من الانترنت، قم أيضا بانشاء جروب واتصاب تجمع فيه كل اصدقا\ك واشرح كيفية الربح من موقع هاني حاين او العسل.

يمكنك التسجيل من خلال النقر هنا للحصول على مكافئة مالية قدرها 5 دولار من الموقع قابلة للسحب بعد الوصول الى الحد الأدنى للسحب.

تعليقات