شرح موقع mobrog مميزات الموقع وكيفية التسجيل طريقة الربح في موقع Mobrog

 

 شرح موقع mobrog


موقع mobrog يعتبر من بين أشهر مواقع الربح من الانترنت والربح من استطلاعات الرأي، حيث يمكنك كسب المال من خلال عدة طرق باستعمال موقع mobrog.

موقع mobrog هو موقع للربح من استطلاعات الرأي او الاستبيانات حيث تقوم الشركة بعرض مئات ان لم يكن الاف الاستطلاعات يوميا.

سنتطرق في هذا المقال الى كيفية الربح من mobrog وشرح موقع mobrog وهل الموقع صادق ومقدار الأرباح الممكنة من خلال موقع mobrog، لذلك تابع قراءة المقال الى النهاية للتعرف على المزيد.

شرح موقع mobrog


موقع Mobrog هو منصة عبر الإنترنت تهدف إلى جمع آراء الأشخاص من مختلف أنحاء العالم عن طريق إجراء استطلاعات الرأي والاستبيانات. يعد Mobrog فرصة للأفراد للتعبير عن آرائهم وتجاربهم في مجالات مختلفة مثل السوق والمنتجات والخدمات والسياسة والأحداث الراهنة.

تأسس Mobrog في عام 2008، وهو يعمل بالتعاون مع شركة Splendid Research GmbH الألمانية المتخصصة في أبحاث السوق واستطلاعات الرأي. يقدم Mobrog فرصة للأفراد للمشاركة في الاستبيانات والحصول على مقابل مادي مقابل ذلك. يمكن للمستخدمين الذين يشاركون في الاستبيانات تلقي دعوات عبر البريد الإلكتروني للمشاركة في استبيانات معينة وتقديم آرائهم وإجاباتهم.

يتعاون Mobrog مع شركات ومؤسسات عالمية ترغب في فهم آراء الأفراد واستخدامها لتحسين منتجاتها وخدماتها. يتم دفع مقابل نقدي للمشاركين بعد اكتمال الاستبيانات، ويتم تحويل الأموال المكتسبة إلى حساب PayPal أو عبر الحوالة المصرفية وفقًا لسياسة الدفع المحددة في كل بلد.

شرح موقع MOBROG للربح من الانترنت


بالتأكيد سمعت بفكرة ربح المال أثناء الجلوس في المنزل وتناول القهوة وإبداء آرائك في منتجات معينة. هذا ممكن عبر مواقع الاستبيانات. ومن بين هذه المواقع، تعتبر Mobrog واحدة من أشهر المواقع التي تقدم استطلاعات الرأي والاستبيانات. في هذا الموقع البسيط، يمكنك كسب ما يقرب من 150 دولار شهرياً.

موقع Mobrog يتميز بواجهة بسيطة ويعمل على استطلاعات الرأي حول منتجات محددة تفيد بعض الشركات. يحتل هذا الموقع المرتبة الثانية ضمن أفضل مواقع الربح عبر الإنترنت، نظراً لتميزه في مجال استطلاعات الرأي. يمكن لمعظم الأشخاص الإجابة على الأسئلة المتاحة، وبالإضافة إلى ذلك، يدعم الموقع العديد من البلدان، بما في ذلك بعض الدول العربية. إذا لم يتم دعم بلدك، يمكنك استخدام بعض تطبيقات الـVPN المدفوعة والاستفادة منها للربح من الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل تطبيق Mobrog على هاتفك المحمول والبدء في العمل من خلاله.

ميزات موقع Mobrog


أحد أهم الميزات والتي تعتبر الأكثر شهرة هو الربح المجدي من الموقع، حيث يمكن أن يصل أجر الاستبيان الواحد في الموقع إلى حوالي 3 دولارات.
  • يمكنك الإجابة على أسئلة استطلاع الرأي بسهولة وبضع دقائق فقط.
  • يتيح لك سحب كافة الأرباح من الموقع عندما يصل رصيدك إلى 6 دولارات.
  • يمكنك الربح عن طريق رابط الإحالة، حيث يمكنك كسب المال من خلال المستخدمين الذين يسجلون في الموقع عبر رابطك الخاص بعد استكمالهم لثلاث استبيانات.

كيفية التسجيل في موقع Mobrog


يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق البحث في محرك البحث، أو عن طريق تنزيل تطبيق الموقع على هاتفك النقال. يمكنك العثور على تطبيق Mobrog في متجر التطبيقات أو متجر Google Play.

خطوات التسجيل بسيطة وتقليدية جدًا، حيث تقوم بزيارة الموقع وإدخال بيانات حسابك الشخصي واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور مناسبة. بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك البدء في كسب المال من خلال استبيانات الرأي والاستبيانات.

طريقة الربح في موقع Mobrog



تبدأ العمل فور النقر على الاستبيانات المتاحة لك. سيتم طرح الأسئلة عليك، ويمكنك الإجابة عليها بسهولة ويسر. قد تتضمن الأسئلة بعض الأسئلة الشخصية للتحقق من مصداقيتك التامة في الموقع. سيتم الحفاظ على سرية إجاباتك من خلال إجراء التقييم بشكل مجهول، مما يعني أن خصوصيتك محمية تمامًا على هذا الموقع. يتيح لك الموقع خيار سحب الأموال بحرية عن طريق PayPal وطرق أخرى.

آلية الربح في موقع Mobrog


يتم عرض استبيانات على الموقع للإجابة عليها بسهولة. ستتلقى دعوات بشكل منتظم عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، سواء كان على هاتفك النقال من خلال التطبيق أو على جهاز الكمبيوتر الشخصي لحل الاستبيانات وكسب المال. كما ذُكر سابقًا، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، حيث يمكنك إرساله للأصدقاء الذين يرغبون في العمل في الموقع والتسجيل من خلال رابطك، وبعد حلهم لثلاث استبيانات، سيتم تحويل الأرباح إلى حسابك الشخصي ويمكنك سحبها عبر PayPal أو أي وسيلة أخرى.
تعليقات