أسرار الدروب شيبنج | 6 اسرار دروب شيبينج يجب عليك معرفتها

 

أسرار الدروب شيبنج | 6 اسرار دروب شيبينج يجب عليك معرفتها


مجال الربح من الدروبشيبينج والربح من الانترنت لاتوجد به اسرار ولايعرف شيئا اسمه الاسرار، لكن هناك تريكات وخطوات او للنقل طرق من المحتمل ان لاتعلم بها وغالبا ماتأتي من تجارب اشخاص كثيرين في المجال وليس فقط علم ومعرفة.

يكتسب من دورات او كتب فالكل يسنطيع قراءة الكتب ومشاهدة الدورات واكتساب المعرفة لكن القليل من يطبق ويكتسب التجربة وهنا يكمن السر الحقيقي للربح من الدروبشيبينج.

في مايلي 6 اسرار من اسرار الدروبشيبينغ التي يجب عليك معرفتها.

1. أسرار دروبشيبينغ: اختر المجال او النيتش الذي انت شغوف او مهتم به.


عندما تكون مقاولا اومستثمرا وترى نفسك مهتما بما تقوم به وما تفعله فمن البديهي ان تقوم بعمل ذو جودة عالية او عالي الجودة، وبالتالي تحصل على نتائج أفضل بكثيرمقارنة باختيار مجال لست شعوفا بها او لاتحبه.

فهذا ياصديقي هو السر الاول من اسرار الدروبشيبينج اختر ما انت شغوف به انت من رواد الرياضة ومحب للكرة القدم اختر نيتش ومجال مثل ملابس رياضية للكرة القدم او اي منتجات متخصصة في هذا المجال.

2. أسرار دروبشيبينغ: اعرف على عملائك ومنتجاتك

حتى تقوم بالبيع بطريقة افضل للزيائنك وكسب الاغ الدولارات من الدروبششيبينغ يجب اولا معرفة جمهورك ونوعه وجنسه وثقافته وعمره هل ظطر ام انصى عربي ام اجنبي هل جمهورك من فئة الشباب ام العجائز هل تستهذق الرجال ام النساء.

بعد دلك يجب عليك معرفة منتجاتك كمعرفة الام لابنها مميزات و عيوب المنتج وفوائده يجب عليك معرفة كل مايخص المنتج من دواعي الاستحدام ولمن المنتج ولماذا يجب شراء المنتج وكل مايخصه.

يجب عليك العمل في البداية بجد والبحث في كل مايخص المنتج والاحاطة بجوانبه  و العمل بجد كما يقول المليونير وصاحب منصة يوكان "الخدمة الخدمة الخدمة" بمعنى العمل العمل والاشتغال بجد من اجل الربح من الدروبشيبيمج وكسب الاف الدولارات ولما لا الملايين الدولارات من الدروشيبينغ.

كما اقول ذائما التطبيق مهم لاتكتفي بالمعلومة فالمعلومة من ذون تطبيق لاتساوي شيئا.

3. أسرار دروبشيبينغ: حافظ على علاقة جيدة مع مورديك

العلاقات جد مهم في كل مناحي حياتك خصوصا كشخص يفكر البدء في هذا المجال وكسب المال من الانترنت لذلك يجب عليك الحفاض على علاقات جيدة مع الموردين.

فبعد ان وجدت موردا يوغر لك منتجات الدروبشيبينج فأنت جد محضوض لكنه من الواجب عليك ان تبذل قصارجهذك من اجل الحفاض على العلاقة بينكما على المدى البعيد.

كما يقولون في اللغة الانجليزية بيزنس از بيزنس لكن الاشخاص يبقون اشخاص رغم البزنس لذلك يجب عليك المحافضة على علاقاتك حتى يسهل عليك كسب الاف الدولارات من الدروبشيبينغ.

4. أسرار دروبشيبينغ: امنح عملائك تجربة رائعة

العميل دائما على حق عبارة لطالما سمعتها في كل فيديو او مقالة تتحدث عن التجارة الاليكترونية والربح من الانترنت لكن اضن انك لم تستوعب الفكرة جيدا.

وهذا لايعني انك غبي بل انك اذكى من الازم فلايجب ان تكون ذكيا حتى تبدا الربح من االدروب شيبنغ فتخيل انك اغبى شخص في الوجود والدأ في التطبيق من دون تفكير فالكثير من الاذكياء يقكرون كثيراولايطبقون.

فالسر ياصديقي في التطبيق كما اقول دائما.

يمكن للعملاء إما أن يمكنوك من كسب المال أو خسارته ،  تأكد دائما من محاولى حعل عملائك يحصلون على أفضل تجربة على الاطلاق، وسيعودون اليك لللشراء المزيد!

 5. أسرار دروبشيبينغ: انشئ صفحات او متجر احترافي للمنتجاتك

تخيل معي انك دخلت للمتجر اليكتروني ما للشراء سلعة معين فوجدت المتحر غير احترافي وسيئ هل ستكمل عملية الشراء بطبيغة الحا لا.

وكذلك الأمر بالنسبة للمتجرك حاول التقاذ صور احترافية للمنتجاتك وانشاء صفحات احترافية والذي سنتطرق الى الكيفية في القادم من الاسطر.

حتة تجعل الناس يحبون ويرغبون في شراء منتجاتك ، يجب أن تحتوي صفحاتك او صفحات منتجاتك على  على صور عالية الجودة  نصوص تسويقية واوصاف جذابة للمنتج لا تنسى ذكر السبب الرئيسي الذي سيجعل العميل شراء المنتج منك. 

قد يتطلب الأمر بعض الجهد والوقت ، لكن الأمر يستحق ذلك.

6. أسرار دروبشيبينغ: استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق

اهم شيء في اي عمل تجاري عو التسويق للذلك تعتبر مواقع التواصل الاجتناعي مثل فيسبوك وانستغرام من افضل المنصات للتسويق للمتجرك.
تعليقات