الربح من الدروب شيبينج | كل ماتحتاجه لتعلم الدروب شيبينج 2023

 الربح من الدروب شيبينج | كل ماتحتاجه لتعلم الدروب شيبينج


يعتبر الدروبشيبينح من اسرع أنواع الاعمال نموًا، يختار العديد من الاشخاص الربح من الدروبشيبينغ والعمل بالدروبشيبينغ للسهولته وبساطة مراحل العمل بالدروبشيبينك.

ان كنت من الاشخاص الذين يحلمون بالعمل من المنزل و تريد ان تكسب الااف الدولارات، وتسافر عبر العالم، وتشتعل فقط من خلال حاسوبك وعيش لايف ستايل الدروب شيبينج.

فأنت اذن في المكان الصحيح.

في هذا المقال الحصري من مدونة وموقع  سنتعرف على كل مايخص الدروب شيبينج، وكل ماستحتاجه للبدئ والربح من الدروبشيبينج، كما وسنرى ايضا هامش الربح من الدروب شيبينج وافضل المنتجات والمنصات للبدء العمل في هذا المجال كما وسنتعرف ايضا على افضل الكتب والدورات في خذا المجال.


 نعدك بعد قرائتك للهذا المقال وتطبيق فقط 40 بالمئة مما جاء في هذا المقال، ان تجني ما لايقل عن 100 دولار، اتحدت عن أسوء السينريوهات ستكسب 100 دولار، كما وسنعرض عليك خارطة طريق للربح من الدروبشيبينج من ثلاث خطوات.

دليل شامل  الربح من الدروب شيبينج | كل ماتحتاجه لتعلم الدروب شيبينج 


قبل البدء اتمنى منك ان تحضر ورقة وقلم وكأس قهوة او شاي او حتى عصير، وركز معي جيدا وأعدك، هذا وعذ منا اليك، ان طبقت ولو 40 يالمئة مما جاء في هذا المقال ان تجني ما لايقل عن 100 دولار.

 فقط تابع القراءة ولا تستسلم كل ماستحتاجه يوجد هنا،  لن تحتاج الى شيء أخر للبدء، في هذا المجال تحتاج فقط لاكمال القراءة ولاتستسلم، فالكثيرون يبدأون لكن لايكملون لذلك لايجنون اي شيء.

لاتنسى ان تكمل قراءة هذا المقال من اول الى اخر حرف، وتنسخ رابطه وتحتفض به للتبدء في التطبيق، و تجني 1000 دولار من الدروب شيبينج شهريا وفي خلال سنة او اقل.

تذكر التحدي.

ماهو دروبشيبينغ 


ان اردت أن اشرح الدروب شيبينج في عشر اسطر استطيع ان اقول لك انه افضل طريقة للربح من الانترنت وبناء حياتك والعيش الكريم، فالدروب شيبينج هو نوع من انواع التجارة الاليكترونية.

والتي ينصح بها دائما من اكبر رجال الاعمال العرب والأجانب، فالدروبشيبينج كما قلنا هي عملية بيع منتجات لاتملكها ولاتحتاج للشرائها، تمكنك من تجنب مشاكل الشحن والجمارك فالعملية ومنطق المجال جد بسيط.

حيث تقوم بانشاء متجر اليكتروني وتروج له عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ادس، يأتي الزبون الى متجرك الاليكتروني الذي سنتطرق الى كيفية انشائه من الصفر.

سيقوم العميل او الزبون بادخال معلوماته الشخصية من عنوان المنزل ورقم الهاتف ومعلومات الدفع، ويقوم بالدفع، للنقل مثلا انك تبيع منتج ما مقابل 100 دولار وهو في الأصل يساوي 50 دولار في مواقع الجملة.

سيرسل لك العميل 100 دولار مع معلوماته الشخصية فتنتقل أنت الى أحد مواقع البيع بالجملة مثل علي اكسبريس، تقوم بشراء المنتج الذي كنت قد وضعت صوره  في متجرك الاليكترويني و بدل كتابة معلوماتك الشخصية تكتب معلومات الزبون.

فيرسل المورد او تاجر الجملة المنتج الى عميلك مقابل 50 دولار وتبقا لك 50 دولار ربح صافي، أسف لقد تجاوزت 10 أسطر لكن لابأس المهم ان تكون قد فهمت ماهو الدروبشيبينج وكيف يعمل.

أرباح الدروب شيبنج وكيف تربح من الدروب شيبنج 


ارباح الدروب شيبينج، تقدر بالملايين ويوجد اشخاص بدؤو في الدروب شيبينج من الصفر وحققو ثروة خيالية جدا، غير ان الأمر يحتاج الى بعض المجهوذ طبعا، فلا اريدك ان تسمع ثروة كبيرة من الدروب شيبينج ومن الصفر وتضن ان الأمر سهل.

نعم الدروب شيبينج صعب نوعا ما لكن ارباحه كبيرة جدا وهو يعتبر من بين اكثر المجالات التي غيرت حيات الكثيرين.

هامش ربح دروبشيبينغ


استطيع الاجابة في اكثر من 20 سطر والتعمق في الامر واستنتاج قواعد واحصائيات لكنك لا تحتاج ذلك،انت  تحتاج ان اقول لك ان هذا المجال جذ مربح وهامش الربح جد كبير.

فهامش الربح من الدروب شيبينج غير محدد واستطيع ان اكتفي بالقول انه هامش ضخم جدا.

أفضل مواقع ومنصات الدروب شيبينج


من بين افضل المنصات الانشاء متجر لدروبشيبينج  مجاني هي منصة يوكان لكننا سنعرض لكم افضل 10 منصات بالترتيب بدون شرح مميزات وعيوب كل منصة لكن يمكنك البحث جيدا في جوجل عن احد المنصات التي سنذكر والاختيار من بين افضلها او يمكنك زيارة مقالة بعنوان "أفضل مواقع الدروب شيبينج في المغرب 2022" من موقع tikane10.

أنصحك ايضا بمقالة من موقع arabes1 بعنوان "افضل 15 مواقع الدروب شيبنج للبدء في التجارة الالكترونية 2022".

افضل 7  مواقع الدروب شيبنج في العالم


  1.  أوبيرلو Oberlo 
  2.  Spocket 
  3.  Wholesale2B 
  4.  Worldwide Brands
  5.  Dropified
  6.  Modalyst
  7.  Printful

منتجات دروبشيبينغ و أفضل منتجات دروبشيبينغ


يقول احد الحكماء "ارني كيف اصطاد سمكة ولاتعطيمي السمكة".
استطيع ان اعكف امام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للمدة اسابيع وايام للجمع افضل 50 منتج رابح من اجلك، لكن بهذا اكون قد منحتك السمكة ولم اعلمك كيف تصطاد.

وحتى اعلمك كيف تجد منتجات رابحة فسنحتاج الى مقال واحد بحجم 5000 كلمة او بطول 1000 جملة او اكثر، للذلك سأكتفي بذكر افضل المصادر للتعلم طريقة اختيار المنتجات الرابحة وماهي اهم الخطوات للذلك.

كيف تجد منتجات دروبشيبينغ المثالية في 5 خطوات 


1. ابحث عن المنتجات الشائعة - فهي مثالية لأعمال دروبشيبينغ
2. العثور على منتج دروبشيبينغ متخصص
3. بحث المنتج المنافس
4. ابحث عن علامات التجزئة الخاصة بالمنتج على TikTok
5. ابحث في مواقع التسوق الاجتماعية عن المنتجات التي تبيع


يمكنك البحث في موقع get-earn عن "كيف تجد منتجات دروبشيبينغ المثالية التي تبيعها بجنون".

أفضل واحسن 10 كتب دروبشيبينغ للسنة 2022


1. الدليل النهائي لدروبشيبينغ -للكاتب مارك هايز | أندرو يوديريان
2. دروبشيبينغ: مخطط إلى $ 10ka شهر! - جريج أديسون
3. معهد دروب شيب - كوري إكيرت
4. دروبشيبينغ: دليل لكسب المال عبر الإنترنت - مايكل إيزياناكا
5. دليلك لإتقان دروبشيبينغ - كريس شارب
6. دروبشيبينغ: مخطط دروبشيبينغ المكون من ستة أشكال - جايسون هوك
7. دروبشيبينغ و Shopify: إصدار 2021 - روبرت كيسي
8. دليل دروبشيبينغ - مات جيه مارسوود
9. كيف تبدأ عمل دروبشيبينغ - لاري جيه ألن
10. دروبشيبينغ 101 - دانيال ثرلفال

لمن دروبشيبينغ؟


للأغبياء وعندما اقول أغبياء فهذه ليست اهانة بل ميزة تميز هؤلاء الاشخاص الذين يقومو فقط بالتطبيق بذون تفكير وفي عذا الزمن الكثير من الاذكياء يفكرون ويخططون ولايطبقون.

الدروبشيبينغ : غير مناسب لمن ؟


غير مناسب للاذكياء الذين يفكرون كثيرا.

ربما تتسائل الان وتثول ماهذا هل هذا كل شيء لقذ وعتني بربح 1000 دولار وتعليمي الدروبشيبينج من الصفر.
صديقي وعزيزي القارء اهنأك اولا على وصولك الى عنا فخبة النخبة فقط من يستطيع ذلك وانت واحذ منهم للذلك سأقوم باهذائك هدية وهي خارطة طريق من 3 خطوات للتغيير حياتك وكسب المال من الويب.

الخطوة الأولى: قم باعادة ثراءة هذه التدوينة فهناك بعض الكلمات والجمل لم تستوعبها بعذ ولن تستوعبها الا بعد القراءة لاكثر من مرة

الحطوة الثانية: طبق ماجاء في الدورات المقترحة

الخطوة الثالثة: ابدء بعد اموالك وارجع الى هذه المقال وقل لي شكرا غيرت حياتي
تعليقات