افضل 10 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2024 ( 1900$ )

 افضل 10 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2024


اذا كنت تتسائل عن ماهي افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، او كنت ممن هو مهتم بطرق الربح من الانترنت وتريد التعرف على بعض من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها كسب المال من الانترنت فأنت في المكان المناسب.


لأننا اليوم وفي هذا المقال الحصري من مدونة وموقع almotadawill.com، سنتعرف وبالتفصيل على قائمة من أفضل 10 مواقع ستساعدك في كسب عشرات الاف الدولارات شهريا، مواقع عربية مشهورة ويحقق منها العرب الاف الدولارات.

فرغم صعوبة كسب المال من المواقع في الدول العربية الا أنه لاتزال هناك فرص كبيرة وكثيرة جدا، فسواءا كنت شابا في مقتبل العمر وتريد أن تغير من وضعيتك الحالية او كنت أب أو أم وتريد كسب بعض المال من خلال الانترت فأنصحك باكمال القراءة الى أخر كلمة.

افضل 10 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2024


الربح من الانترنت من خلال مواقع الربح باللغة العربية هي من بين افضل الطرق التي ستمكنك من ربح المال من الانترنت وبدون مجهود او خبرة كبيرة، فكل ما ستحتاجه هو القليل من الوقت للبدء في كسب مئات الدولارات يوميا.

أعرف أشخاص عرب يكسبون مالايقل عن 100 دولار يوميا من أحد المواقع التي سنذكرها في الأتي من المقال، فاذا استطاعو هم كسب هذا القدر من المال يوميا فأنت ايضا تستطيع، لايوجد فرق بينك وبينهم.

1.مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات


تعتبر مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من الانترنت ومن المواقع، حيث يمكنك كسب مئات الدولارات من خلال هذه المواقع التي سيتم ذكرها والتي ستمكنك من الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات.

واليك قائمة لأفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات:

الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقع Coinpayu 

موقع Coinpayu يعتبر من بين أفضل المواقع التي ستمكنك من ربح المال من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات، من خلال موقع Coinpayu يمكنك الربح بعدة طرق أخرى، حيث يمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات.

او الربح من خلال اكمال العروض والربح من الاجابة على بعض الاستبيانات وتأدية بعض المهام المعينة، لكن الطريقة الصحيحة والتي يمكنك من خلالها كسب أرباح تصل الى الاف الدولارات شهريا هي الربح من الاحالات.

صراحة أعرف أشخاص يجنون أكثر من 1000 شهريا من خلال احالات موقع موقع Coinpayu، فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح 10 دولار على كل 20 شخص تدعوم ليتسجلو في الموقع.

يمكنك معرفة المزيد عن موقع Coinpayu واستراتيجية ربح 1000 دولار شهريا منه من خلال زيارة مدونة almotadawill.com.

grabpoints أفضل موقع صادق في الربح من مشاهدة الفيديوهات يدعم العرب

اذا كان موقع كوان بايو Coinpayu من افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات فان موقع grabpoints هو الأفضل على الاطلاق، فهو من المواقع الصادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات ويمكنك من خلاله تحقيق أرباح تقدر بالألاف.

هناك عشرات الطرق التي من خلالها يمكنك الربح من grabpoints لكن تبقى الاحالات هي الطريقة المثلى للكسب المال من مواقع مشاهدة الاعلانات والفيديوهات.

neobux أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024 يدفع جيدا

الموقع التالث لدينا في قائمة مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات هو موقع نيوبوكس neobux، مجددا سأقول لك أنه يمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات والربح باللغة العربية.

لكن في رأي الشخصي من الأفضل ان تفكر في كيفية الربح من خلال احالات فهي الطريقة التي ستساعدك على تحقيق أرباح تقدر بالاف الدولارات شهريا، اذا أٍدت معرفة المزيد عن مواقع الربح من الاحالات ودعوة الأصدقاء فيمكك زيارة مدونتنا almotadawill.

2.أدسنس


واحدة من أقدم طرق الربح من الانترنت والتي جعلت الكثير من العرب في قائمة أغنى المدونين وصناع المحتوى، فهو موقع اعلانات يربط بين المعلن وصانع المحتوى، ادسنس تدفع 10 مليار دولار كل سنة للأكثر من مليونين مشترك في خدمة شركاء الأدسنس.

فاذا كنت ممن يريد الربح من خلال صناعة المحتوى سواءا بكتابة المقالات او نشر الفيديوهات على اليوتيوب فأدسنس سيكون خيارك الأول، خصوصا وأنه يمكنك الربح من جوجل أدسنس بعدة طرق والتي سنتطرق اليها في الأتي من الأسطر.

الربح من أدسنس من خلال اليوتيوب


واحدة من أشهر الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من أدسنس هي عن طريق يوتيوب، حيث يعتبر اليوتيوب أفضل موقع للربح من الانترنت بذون منازع خصوصا مع التطورات التي يعرفها اليوتيوب والاقبال الكبير على مشاهدة الفيديوهات.

حيث يمكنك من خلال انشاء قناة على اليوتيوب والبدء في نشر الفيديوهات، كسب المال من أدسنس عند تحقيق مجموعة من الشروط حتى يتم قبولك في برنامج شركاء أدسنس، حيث تحتاج الى تحقيق الشروط التالية:
  • أن تكون في بلد يتوفر فيه الربح من أدسنس.
  • عدم وجود أي مخالفات على القناة.
  • الوصول الى 4000 ساعة مشاهدة  خلال أخر12 شهرا.
  • الوصول الى 1000 مشترك.
  • امتلاك حساب جوجل أدسنس AdSense وتفعيله وربطه بقناتك.

واليك قائمة بالبلدان التي يتوفر فيها برنامج شركاء يوتيوب او البلدان العربية التي يتوفر فيها الربح من أدسنس:
  1. الجزائر
  2. البحرين
  3. مصر
  4. العراق
  5. الكويت
  6. الأردن
  7. لبنان
  8. ليبيا
  9. المغرب
  10. عمان
  11. قطر
  12. السعودية
  13. تونس
  14. الإمارات
  15. اليمن
عند القيام بنشر الفيديوهات بشكل دوري فستحتاج الى الانتباه من المخالفات التي قد ترتكبها، حيث تحتاج الى وخذ الحيطة والحذر في كل فيديو تنشره والتأكد منه جيدا قبل نشره على قناتك حتى لاتتسبب في مشاكل مع سياسات اليوتيوب.

أما بالنسبة للشرط 4000 ساعة فقد يبدو للوهلة الأولى أنه شرط صعب، لكن يسعدني أن اصدمك عزيزي القارئ وأقول لك أنه يمكنك تحقيق هذا الشرط في أقل من 24 ساعة، كما سمعت أعرف أشخاصا حققو هذا الشرط في أقل من يوم واحد.

ولكن يجب أن تعلم أن الأمر يعتمد عليك فنعم الأربعة ألاف ساعة مشاهدة قد يبدو رقم كبيرا لكنك تحتاج فقط الى 4000 مشاهدة لفيديو مدته ساعة كاملة لتحقيق هذا الشرط، أنت تحتاج الى فيديو مدته 15 دقائق يحقق 16 الف مشاهدة حتى تحقق هذا الشرط.

أما بالنسبة لشرط الألف مشترك فلاتهتم به لأنه أسهل شرط، فقط انشعل بنشر الفيديوهات وتطوير محتواك وأنا اعدك ان كنت أسوء شخص ينشئ فيديوهات على اليوتيوب فلن يستغرق الأمر أكثر من ست أشهر لتحقيق الشروط.

الربح من أدسنس من خلال التدوين


التدوين يعتبر من المجالات الأكثر ربحا على الاطلاق، حيث يكسب الكثير من الأشخاص المال عبر تدوين ونشر مقالات في مدوناتهم، فكما ترى الأن أن هذا مقال تم كتابته من أجلك عزيزي القارئ وهذا مايسمى بالتدوين.

فأنا اقوم بعملية التدوين وادون على موقع almotadawill، ويأتي الأشخاص الذين يحتاجون الى المعرفة أو يريدون التعرف على مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية او طرق الربح من الانترنت ويبدؤون في قراءة المقال وتبدأ انت في كسب المال.

فلربما أنت تقرأ هذه الأسطر وتضهر لك اعلانات معينة داخل الموقع، عند النقر على تلك الاعلانات نحن نكسب المال، فتلك اعلانات أدسنس ونحن نكسب المال من خلال كتابة المقالات ونشرها على المدونة وعرض اعلانات أدسنس عليها.

يمكنك الربح من التدوين أيضا من خلال تقديم خدمات الكتابة وكتابة المقالات على مواقع الخدمات المصغرة، ومن بين أفضل المواقع للربح من التدوين:
  • الربح من التدوين من خلال انشاء مدونة بلوجر
  • البرح من التدوين من خلال انشاء مدونة ورد بريس
  • الربح من التدوين من خلال تقديم الخدمات المصغرة على خمسات
  • الربح من تقديم خدمات الكتابة على فايفر

الربح من أدسنس من خلال التطبيقات 


اذا كنت مبرمج في مجال التطبيقات وتريد كسب المال من أدسنس فان انشاء التطبيقات والربح منها هو خيارك الأمثل، حيث يمكنك البدء في انشاء تطبيقات هواتف ذكية سواءا من خلال استخدام البرمجة او استخدام منصات انشاء التطبيقات.

يمكنك البدء في انشاء تطبيقات عليها طلب معين او تحل مشكلة معينة او حتى تقوم بانشاء تطبيقات الألعاب ونشرها على متاجر التطبيقات الذكية مثل ابستور وبلاي ستور، وعندما يقوم أي شخص بتحميل التطبيق فستضهر له اعلانات في وسط التطبيق الشيء الذي سيساعدك على تحقيق أرباح كبيرة جدا.

يمكنك زيارة مدونة almotadawill فقد ناقشنا مجموعة من الطرق يمكنك من خلالها كسب المال من التطبيقات وبسهولة، لدينا مقالات ودلائل شاملة ستأحذ بيدك من الصفر الى الربح الحقيقي من الانترنت.

3.بلوجر


بلوجر هو موقع او منصة تابعة لجوجل، من خلال بلوجر تستطيع انشاء مدونات احترافية ومواقع الاليكترونية مجانية تحصل على الاف الزوار والاف الدولارات شهريا، فكما ذكرنا أعلاه انه يمكنك الربح من التدوين من خلال انشاء مدونة بلوجر.

من خلال بلوجر يمكنك انشاء مدونة احترافية وبشكل مجاني، والبدء في كتابة المقالات على المدونة وتحصل على أرباح من خلال عدة طرق.

فمثلا يمكنك انشاء مدونة مثل almotadawill والبدء في كتابة مقالات ونشرها وبعد ذلك تقوم بارسال طلب القبول الى أدسنس، وعندما يتم قبول مدونتك سيتم عرض الاعلانات عليها وانت ستربح على كل شخص ينقر على الاعلانات مبلغا معينا من المال.

أيضا يمكنك الربح من بلوجر من خلال التسويق بالعمولة والذي يعتبر من بين أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح غير متوقعة نهائيا، حيث يمكنك التسويق لعروض الأفليت والتسويق للمنتجات معينة وكسب أرباح او عمولة على كل شخص يقوم بالشراء من خلال رابط الأفليت الخاص بك.

اذا لم تفهم ما أتحدث عنه فلا تقلق اترك الأمر لنا، انت فقط أكمل القراءة الى الأخر وستفهم عن ماذا أتحدث.

 او اذا كنت مهتما بهذه الطريقة بالضبط وتريد أن تفهم أكثر كيفية الربح من بلوجر سواءا من خلال أدسنس او من خلال التسويق بالعمولة أو أحد الطرق الأخرى فأنصحك بزيارة مدونة almotadawill والبحث عن كلمة الربح من بلوجر.

4.فيسبوك


كم مرة زرت فيها فيسبوك اليوم؟ لا أحتاج الى اجابة منك، لأنني أستطيع أن اتنبئ أنك تقضي مالايقل عن ساعتين يوميا على هذا التطبيق.

 حتى وان كنت تعيش في أحد دول الخليج العربي والتي لاتستخدم الفيسبوك كثيرا، فعلى الأقل زرته ولو مرة هذا الشهر، حتى ولو مرة هذه السنة.

أما ان كنت تعيش في أحد الدول المغاربية فأنا متأكد أنك زرت تطبيق الفيسبوك قبل قليل، لكن هل فكرة يوما في كيفية الربح من الفيسبوك؟

منصة تواصل اجتماعي مشهورة جدا، يمكنك كسب المال من فيسبوك بعدة طرق من صناعة المحتوى الى نشر روابط الحالة والتسويق بالعمولة في الجروبات و ايضا الترويج للمنتجات او شركات والقيام بالدعايات في صفحتك.


طرق الربح من الفيسبوك


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الربح من الفيسبوك، ستنذكر بعضا منها لكننا لن نشرها بل سنكتفي بذكرها فقط، لكن اذا أردت مقالا شاملا عن أي طريقة من الطرق المذكورة فيمكنك نسخ اسم الطريقة ولصقه في مربع بحث مدونة almotadawill، وستجد مقالات شاملة لكل ما تجه للربح من الانترنت.

اليك أهم الطرق للربح من موقع الفيسبوك:

  • الربح من خلال انشاء صفحات فيسبوك وتكبيرها وبيعها
  • الربح من الفيسبوك من خلال التجارة الالكترونية والاعلان على فيسبوك أدس
  • الربح من انشاء صفحة فيسبوك خاصة بك ونشر الفيديوهات عليها والربح من الاعلانات
  • الربح من الفيسبوك من خلال البيع على ماركيت بليس
  • الربح من فيسبوك من خلال التسويق بالعمولة

5.يوكان youcan


يوكان هي منصة تجارة اليكترونية مغربية من انشاء شباب مغاربة طموحين، ما يميز منصة يوكان للانشاء المتاجر لاليكترونية عن باقي المنصات هي ان المنصة مجانية تماما، ولا تقوم المنصة باقتطاع أي شيء منك الى بعد ان تكون قد جنيت الاف الدولارت ولاتقتطع سوى القليل.

يوكان هي منصة لانشاء المتاجر الاليكترونية بشكل احترافي، يمكنك انشاء متجر اليكتروني خاص بك والربح من التجارة الاليكترونية او الدروب شيبيينغ، يمكن ايضا البدء في بيع خدمات انشاء المتاجر على يوكان او انشاء متاجر واعادة بيعها.


6.ربح المال من خلال pearpop.com


اذا كنت من عشاق ستوريات او قصص انستقرام فموقع pearpop.com سيفيدك جدا، من خلال هذا الموقع يمكنك ربح المال عن طريق نشر صور وقصص انستقرام، حتى تتعامل مع المزيد من الشركات والعلامات التجارية.

وسيدفعون لك المال مقابل قبول بعض التحديات التي سيتم عرضها في حسابك على الانستا او التيك توك ويوجد العديد من المؤثرين الكبار والمشاهير يستخدمون هذه المنصة، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على سبونسورز وداعمين لمحتواك.


7.c.o.d network

منصة c.o.d network تابعة للنفس الشباب الذين قامو بانشاء منصة يوكان، وهي منصة افلييت او تسويق بالعمولة في الخليج تمكنك من بيع منتجاتك في الخليج من ذون الحاجة الى السفر الى أي دولة خليجية.

يمكننا أن نقول أن c.o.d network هي عبارة عن منصة تسويق بالعمولة في دول الخليج، اذا أردت معرفة المزيد عن هذا الموقع فكل ماعليك القيام به هو نسخ اسم c.o.d network والدخول الى مدونة almotadawill ولصقه في مربع بحث المدونة وسنتجد مقالات شاملة تشرح كيفية الربح من c.o.d network.

8.امازون


من منا لم يسمع من قبل عن هذا الموقع الرائع الذي سيمكنك من كسب ألاف الدولارات بل ربما ملاين كما سمعت يمكنك الربح من موقع أمازون ملاين الدولارات وباستخدام عدة طرق، ومن بينها.

الربح من أمازون أفليت: هو موقع يمكنك من ربح المال من خلال التسويق بالعمولة، وفي الحقيقة يعتبر افلييت امازون او امازون ان فلييت من بين افضل المنصات و مواقع التسويق بالعمولة في العالم.

الربح من أمازون fba: من خلال موقع أمازون يمكنك الربح من امازون fba عن طريق بيع المنتجات على أمازون، فأمازون fba يقصد به بيع المنتجات على الموقع.

الربح من أمازون كيندل: هذه الطريقة ستساعدك كثيرا في الربح من امازون من خلال بيع الكتب الالكترونية.

هناك عدة طرق أخرى يمكنك من خلالها الربح من أمازون ويمكنك التعرف عليها من خلال زيارة مدونة almotadawill.

9.ورد بريس


وردبريس هي منصة اليكتروينة من خلالها يقوم الكثير من الأشخاص بانشاء مواقع اليكترونية احترافية وبالمجان.

ستحتاج فقط الى دومين واستضافة مدفوعة تستطيع انشاء مدونة احترافية والبدء في الربح من ادسنس من خلال التدوين على مدونة وردبريس والربح من التسويق بالعمولة وغيرها من الطرق التي تطرقنا اليها أعلاه.

أيضا يمكنك الربح من خلال تقديم خدمات انشاء المواقع والمدونات على وردبريس، سواءا من خلال مواقع الخدمات المصغرة العربية مثل خمسات ومستقل او من خلال مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية مثل فايفر وأبورك وفريلانسر.

للمعرفة المزيد عن كيفية الربح من موقع ورد بريس فيمكنك زيارة مدونة almotadawill.com.

10.انستقرام


انستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تابعة لفيسبوك هناك عشرات الطرق للربح من الانستقرام سواءا بالربح من انستقرام من خلال التسويق بالعمولة او الربح من انستقرام من او الربح من الدعايات والاعلان للشركات من خلال الستوريات وبوسطات الانستقرام.

وفي الختام اتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم واستفدتم منه أدعوك عزيزي القارئ الى التعرف على المزيد من المواضيع والمزيد من طرق الربح من الانترنت ومواقع الربح من الانترنت باللغة العربية من خلال زيارة مدونتنا almotadawill.

تعليقات